حكايانا ( إعلانات مجانية ) أدبيات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
حكايانا ( إعلانات مجانية ) أدبيات

إعلانات مجانية ، قصص من حياتنا ، مزيج من المشاعر الإنسانية ..


    افكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت مع مكتب فرص الاعمال

    avatar
    مدى الحياة


    عدد المساهمات : 38
    تاريخ التسجيل : 24/10/2011

    افكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت مع مكتب فرص الاعمال Empty افكار مشاريع الكترونية ناجحة على الانترنت مع مكتب فرص الاعمال

    مُساهمة من طرف مدى الحياة الخميس ديسمبر 22, 2011 10:20 pm

    فكرة مشروع ناجحة على الانترنت : فكرة مشروع للتسوق الالكتروني
    موقع إماراتي للتسوّق الإلكتروني يجمع اكثر من 150 متجراً محلياً
    شاب اماراتي ينشئ موقعا للتسوق الالكتروني على النت

    ورد في تقرير لصحيفة (الامارات اليوم) ان شابا اماراتيا حصل على تمويل من احدى الشركات
    الكبرى لاقامة وتأسيس فكرة مشروع ناجح وهو موقع تجاري الكتروني بفكرة تسويقية رائعة لجمع المتاجر
    وشركات التجزئة الكبرى في متجر الكتروني واحد على النت مع توفير خدمة التوصيل
    السريع للبضائع المشتراه الى المستهلكين في منازلهم
    فقد قام الشاب يوسف أحمد العبد، بتأسيس موقعا خاصا بالتسوق الالكتروني ، يجمع مراكز التسوّق في الدولة
    وأكثر من 150 ماركة تجارية، في موقع إلكتروني واحد، أطلق عليه اسم «الإمارات مولز
    دوت كوم»، www.uaemalls.com يتيح للمستخدم التسوّق والتنقل بين المحال
    والعلامات التجارية، واختيار السلع والبضائع من مراكز التسوّق عبر الموقع، بحيث
    يتم توصيل المشتريات إلى منزل المتسوّق في غضون يومين حداً أقصى.
    وقال صاحب الفكرة والقائم على تنفيذ الموقع مع ثلاثة من زملائه، إن «الموقع الذي سيدشن في 11 نوفمبر 2011 سيوفر وقتاً وجهداً للمستهلك».
    وأكد لـ«الإمارات اليوم»
    أن «الموظفين والفنيين والمسؤولين إماراتيون»، لافتاً إلى أن «فكرة إنشاء موقع
    التسوّق الإلكتروني كان يراد بها استهداف المتسوّقين من ذوي الإعاقات، الذين
    يواجهون صعوبـة في التنقل بين المراكز والمحال التجارية، ويحتارون في طريقة الوصول
    إلى المراكز التجارية».
    ويضم الموقع أكثر من 150 محلاً تجارياً تم توقيع عقد الشراكة معها تنتمي إلى جميع مراكز التسوق الكبرى في الدولة، إذ سيتم اطلاق وتحديث
    العلامات التجارية للمحال ضمن أربع مراحل وذلك بنسبة 25٪، ويمكن للمتسوق زيارة
    الموقع ساعة يشاء من دون التسجيل في الموقع، على أن يحدد المركز التجاري والمحل
    الذي يريد التسوق من خلاله ويفرز البضائع ويطلع على التشكيلات الجديدة والموديلات
    الأكثر مبيعاً، إذ يتم تحديث المنتجات أربع مرات في الشهر مع تحديد أسعارها، وذلك
    تزامناً مع طرح المحال تشكيلاتها الجديدة من المنتجات.
    وأوضح أن «المراحل التـي
    سبقت تنفيذ الفكرة بينت من خلال الدراسات الميدانية والاطلاع على تجارب الدول
    السباقـة في هذا المجال، ومنها اليابان والهند وكندا، أظهرت أن عمليات الشراء عـن
    طريق الإنترنت في ا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 11:24 am